
وكيل وزارة التعليم أسيوط يحتفل بوصول مدير إدارة ابوتيج سن الشباب

أسيوط /سيد زعزوع
احتفل عبد العزيز زنار وكيل وزارة التربية والتعليم بحضور محمد ابراهيم وكيل المديرية ومديرى عموم المديرية ومديرى عموم الادارات التعليمية والوكلاء بوصول عماري عبد الخالق مدير عام إدارة ابو تيج التعليمي لسن الشباب
حيث أعرب زنار عن الجهد والاخلاص في العمل من قبل مدير الإدارة وعن لمسه الوفاء له من جميع زملائه وقيادات المديرية
وأكد محمد إبراهيم على استمرار هذه الاحتفالات لجميع الزملاء تقديرا على تفانيهم في العمل
وتخلل الاحتفالية فقرات غنائيه من قبل توجيه عام التربيه الموسيقيه وتوجيه إدارة أبوتيج التعليمية
وفي نهايه الحفل تقدم وكيل الوزاره بالشكر والتقدير لتوجيه عام التربية الموسيقية ولجميع القائمين على تنظيم الحفل لخروجها بالمظهر المشرف





